الضمان والعودة

  1. ميت عند الوصول (DOA)
  2. 45 ضمان عودة الأموال اليوم
  3. ضمان إصلاح مجاني لمدة عام واحد
  4. إعفاءات الضمان والملاحظات
  5. كيفية طلب الضمان (العودة والإصلاح واسترداد)
  6. العناصر المفقودة أو العناصر الخاطئة أو الطرد المرسل
  7. ضمان المنتج الخاص الأخرى
  8. عوائد وعملية التعويض
  9. دعم فني مدى الحياة
  10. عملية إرجاع الملابس

نريدك أن تحب منتجاتنا بقدر ما نحبها. لقد اجتازت جميع العناصر التي نشحنها بنجاح عمليات تفتيش مراقبة الجودة الصارمة لدينا. تضمن لك ضماناتنا تجربة رائعة مع الأجهزة مع منحك راحة البال التامة. معظم العناصر التي تبيعها Gearbest مغطاة بضمانات المنتج الشاملة التالية. إذا لم تكن مشمولاً في حالة غير محتملة، فيرجى التحقق من إعفاءات الضمان والملاحظات أدناه.

  • ضمان 7 أيام للتلف عند الوصول (DOA)

    إذا وصل العنصر الخاص بك تالفًا أو لا يعمل، فيرجى اتباع عملية الضمان والاتصال بنا مركز الدعم للحصول على إذن RMA خلال 7 أيام من استلام الطلب. بعد إعادة المنتج إلى العنوان الذي قدمه فريق الدعم لدينا، يمكننا إرسال منتج جديد إليك مجانًا (سنعيد لك تكلفة شحن الإرجاع)، أو يمكنك اختيار استرداد المبلغ بالكامل. استمتع براحة البال التامة: كل عملية شراء خالية من المخاطر بنسبة 100% في كل مرة تتسوق فيها على Gearbest.

    ملاحظات خاصة:

    1. يجب على العملاء أولاً إرسال صورة أو مقطع فيديو واضح للمنتج التالف أو المعيب وتغليف الشحن قبل أن نتمكن من النظر في إصدار إذن RMA. يرجى استخدام إضاءة جيدة ومسافة قريبة إلى متوسطة، حتى نتمكن من تحديد المشكلة (المشاكل) والتحقق منها. يجب ألا يقل حجم المرفق عن 10 ميجا بايت مركز الدعميرجى إرسال المرفقات الأكبر حجمًا إلى: الدعم@theGearbest.com2. بعد استلام Gearbest للمنتج المرتجع والتأكد من أن المنتج معيب، سيتم رد تكلفة شحن الإرجاع بناءً على إيصال إرجاع صالح. على سبيل المثال، إذا كانت رسوم شحن الإرجاع 30 دولارًا أمريكيًا، فسوف تعيد Gearbest نفس المبلغ وهو 30 دولارًا أمريكيًا للعميل. إذا قرر فريقنا الفني أن المنتج ليس معطوبًا عند الوصول، فلن تعوض Gearbest رسوم شحن الإرجاع. لن يتم قبول طلبات استرداد رسوم شحن الإرجاع دون إيصال إرجاع RMA صالح. 3. يجب أن تتم إرجاعات المنتجات عبر إحدى طرق الشحن المعتمدة من Gearbest؛ يمكن لمركز الدعم الخاص بنا أن يزودك بمزيد من التفاصيل.

    ضمان استرداد الأموال غير المشروط لمدة 30 يومًا للعناصر غير المفتوحة وغير المستخدمة

    إذا كنت لأي سبب من الأسباب لا تريد استلام المنتج خلال 30 يومًا من استلامه، فيمكنك أيضًا الاتصال بنا لإرجاعه واسترداد المبلغ. يرجى ملاحظة أنه في مثل هذه الحالات تكون رسوم شحن الإرجاع على مسؤولية العميل ولا يمكن استردادها. يجب إرجاع المنتجات في عبواتها الأصلية وغير مستخدمة وغير مفتوحة حتى تكون مؤهلة لاسترداد المبلغ المدفوع مقابل المنتج. يرجى ملاحظة أن رسوم شحن الإرجاع غير قابلة للاسترداد ويجب إرجاع المنتجات دون فتحها أو استخدامها لاسترداد المبلغ.
  • 45 ضمان عودة الأموال اليوم

    بالنسبة لمعظم المنتجات، في حالة وجود عيب في المنتج، يمكنك إعادته لاسترداد أموالك أو استبدال المنتج خلال 45 يومًا من استلامه. لا يتوفر استرداد تكاليف الشحن المرتجعة لهذه الحالة.
  • سنة واحدة إصلاح الضمان

    ما لم يُذكر خلاف ذلك في صفحة المنتج ، فإن فترة الضمان الافتراضية للمنتج هي سنة واحدة تبدأ من تاريخ استلام البضائع ، والتي تكون خلالها مؤهلاً للإصلاح المجاني. يجب تأكيد أي إصلاح مجاني مع الشركة المصنعة عبر خدمة العملاء. يجب على العملاء دفع رسوم الشحن لإرجاع السلعة وفقًا لذلك ، بينما سنغطي رسوم الشحن لإرسال العنصر الذي تم إصلاحه إلى العميل مرة أخرى. إذا قام المشتري بإتلاف / إساءة استخدام العنصر (العناصر) ، فلن يكون مؤهلاً للإصلاح المجاني ، ولكن يمكن للعملاء إعادته على نفقتهم الخاصة ودفع رسوم للإصلاح. يتحمل العملاء في مثل هذه الحالات رسوم إعادة الشحن.
  • إعفاءات الضمان والملاحظات

    1. التدهور الطبيعي للمنتج نتيجة للتآكل والتلف، بالإضافة إلى الكسر/التلف أثناء الاستخدام، هو مسؤولية العميل وحده ولا تغطيه ضماناتنا. 2. إذا قام العميل بإتلاف/إساءة استخدام المنتج، يتم إلغاء ضمان المنتج على الفور. لا يتوفر أي تعويض في مثل هذه الحالات. ومع ذلك، نرحب بالعملاء بالاتصال بنا لشراء قطع غيار أو قطع غيار بديلة (إن وجدت). سوف نفرض القيمة الأصلية للمكونات ورسوم الشحن لإرسالها. يفرغ العميل الضمان إذا: - تحديث البرامج الثابتة للجهاز أو عمل روت للجهاز - فتح الهيكل في محاولة لإصلاح الجهاز - تعديل أو إزالة أو تخصيص أو تبديل أجزاء المنتج - استخدام الجهاز بطريقة غير مخصصة له في الأصل - الاستمرار في استخدام المنتج بمجرد حدوث عطل وتسببه في مزيد من الضرر 3. يجب أولاً الموافقة على جميع المرتجعات من قبل فريق دعم Gearbest قبل الإرجاع. يرجى الرجوع إلى الخطوات التالية في "كيفية طلب الضمان" أدناه. بالنسبة لطلبات الضمان غير المكتملة، تحتفظ Gearbest بالحق في رفض أي تعويض. إذا أعاد العميل الطرد دون إذن مسبق (نموذج RMA)، أو أرسل إلى عنوان خاطئ، أو أعاد عنصرًا غير صحيح، أو قدم حزمة فارغة، فإن Gearbest تحتفظ بالحق في رفض أي تعويض. 4. سيتم فحص جميع المرتجعات من قبل فريقنا الفني عند الوصول. إذا تعذر إصلاح العنصر المرتجع، فستقدم Gearbest حلاً بديلاً. ملاحظات خاصة: 1. سيدفع العميل رسوم الشحن لإعادة المنتج مرة أخرى وهي غير قابلة للاسترداد إلا في حالات DOA لمدة 7 أيام. 2. أثناء إعادة الشحن، يكون العميل مسؤولاً عن أي رسوم جمركية أو رسوم أو تعريفات أثناء إعادة المنتجات إلى مستودعاتنا. في هذه الحالات، سنخصم رسوم الجمارك من مبلغ الاسترداد المصرح به. 3. ستعيد Gearbest افتراضيًا إرسال المنتج إلى العميل عبر الشحن بمعدل ثابت. إذا أراد العميل استخدام طريقة شحن أسرع، فسيتم تطبيق رسوم الشحن ذات الصلة. 4. في حالة أي سوء استخدام، فإن أي وجميع الإصلاحات والملحقات ورسوم الشحن، في كلا الاتجاهين، تكون مسؤولية العميل بالكامل وعلى نفقته الخاصة.
  • كيفية طلب الضمان (العودة والإصلاح واسترداد)

    إذا كان العنصر الخاص بك به مشكلة، فيرجى أولاً إرسال تذكرة إلى مركز الدعم يرجى اتباع عملية الضمان الخاصة بنا بعناية لتقليل أي تأخير: 1. وصف المشكلة التي واجهتك في المنتج بالتفصيل: ماذا حدث؟ متى؟ كيف؟ يرجى أيضًا ذكر رقم الطلب الكامل ورمز المنتج (رقم SKU). 2. أخبرنا بالخطوات التي اتخذتها بالفعل لحل المشكلة. 3. قدم رمز المنتج الموضح على العبوة الخارجية. 4. أرسل صورة أو مقطع فيديو واضحًا يوضح العيب (العيوب)؛ يجب التقاط هذه الصور تحت إضاءة جيدة. ملاحظة: من الأفضل أن تكون الصور/الفيديوهات واضحة ومُركزة، وأن يتم التقاطها في ظروف إضاءة جيدة ومن مسافة قريبة إلى متوسطة. وهذا يسمح لنا بتحديد المشكلة (المشاكل) والتحقق منها. وسنبذل قصارى جهدنا دائمًا لمساعدتك. شكرًا لك مقدمًا على تقديم جميع المعلومات المذكورة أعلاه.
  • تم إرسال عنصر (عناصر) مفقود أو عنصر (عناصر) خاطئ أو إرسال حزمة غير صحيحة

    يرجى التأكد من فتح الطرد والتحقق بعناية من المحتويات قبل التوقيع على الطرد. في حالة وجود أي مشكلات، يرجى اتباع عملية الضمان بعناية لتقليل أي تأخير: 1. اتصل بنا مركز الدعم مع رقم طلبك ورمز المنتج (رقم SKU). 2. يرجى إرسال صورة واضحة للعبوة الخارجية، وجميع ملصقات الشحن مرئية، و(إن أمكن) المنتج المستلم. الحلول الممكنة: - إذا كان هناك عنصر مفقود، فسنعيد إرسال العنصر/الملحق المفقود مجانًا خلال فترة الضمان. - إذا قمنا بشحن العنصر الخطأ: فسوف نقوم إما برد المبلغ بالكامل أو إرسال عنصر بديل (إذا كان ذلك ممكنًا ومتاحًا). ستقرر Gearbest ما إذا كنت بحاجة إلى إرجاع المنتج الخطأ أم لا وتعوضك عن رسوم شحن الإرجاع عندما نستلمه.
  • ضمان المنتج الخاص الأخرى

    1. ينطبق هذا على: الملابس والأحذية والساعات والمجوهرات والمصابيح الكهربائية وملحقات الهواتف والأجهزة اللوحية وأدوات الشرب والأدوات المنزلية وديكورات المنزل ولوازم الحفلات والمنسوجات المنزلية. لا يمكن قبول الإرجاعات للفئات المذكورة أعلاه إلا خلال 30 أيام من تاريخ استلامك للمنتج. هذا للاستبدال أو رصيد المتجر فقط إذا وصل المنتج تالفًا أو معيبًا أو كان المنتج خاطئًا. يجب إرجاع البضائع ذات الصلة غير مستعمل مع العلامات سليمة بالإضافة إلى نموذج RMA مكتمل. 2. تخضع جميع منتجات Gearbest لمراقبة الجودة بشكل صارم قبل الشحن. نظرًا لطبيعتها والاستخدام المقصود، فإن فئات المنتجات بما في ذلك الألعاب التي يتم التحكم فيها عن بعد والدراجات البخارية والعجلات عرضة للتلف والتلف بسبب الاستخدام المتكرر. على هذا النحو، فإن ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا فيما يتعلق بالألعاب التي يتم التحكم فيها عن بعد والدراجات البخارية والعجلات، يغطي فقط حالات DOA لمدة 7 أيام حيث لا يعمل المنتج خارج الصندوق. تقع على عاتق العميل مسؤولية فحص المنتج بعناية عند الوصول. 3. لا يتم قبول إرجاع قطع الغيار والملحقات. إذا تلقيت ملحقًا معيبًا أو ملحقًا مفقودًا، فيرجى الاتصال بنا مركز الدعم خلال أيام 3 4. أي منتجات يتم الفوز بها أو استردادها كجزء من نشاط أو مسابقة (على سبيل المثال من خلال السحب) على Gearbest أو أي من قنواتنا الترويجية معفاة من سياسة الضمان والإرجاع الخاصة بنا.
  • عوائد وعملية التعويض

    إذا كانت لديك أي مشاكل بعد البيع، يرجى الاتصال بنا مركز الدعم - سيستغرق استرداد الأموال من المحفظة ما يصل إلى 3 ساعة للمعالجة وتظهر في حساب Gearbest الخاص بك. - قد يستغرق استرداد الأموال من PayPal ما يصل إلى 6 ساعة للمعالجة وتظهر في حسابك. - سيستغرق استرداد الأموال من بطاقة الائتمان ما بين 3 إلى 6 يوم عمل للظهور في حسابك. يعتمد هذا التأخير بالكامل على شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك وأي وسطاء. بالنسبة للإصلاحات، سيستغرق الأمر ما بين 24 إلى 48 يوم عمل حسب العنصر ومخزون الشركة المصنعة لقطع الغيار. سيعمل وكلاء خدمة العملاء المخصصون لدى Gearbest على إطلاعك على عملية الإصلاحات عبر نظام التذاكر.
  • دعم فني مدى الحياة

    تتميز Gearbest بالموثوقية والمساعدة والمرونة، وتوفر الدعم الفني الأساسي طوال عمر منتجاتك. اشترِ بثقة واستمتع بالدعم الذي تستحقه.
  • عملية إرجاع الملابس

    ضمان استرداد الأموال خلال 30 يومًا وعملية الإرجاع ضمن 30 أيام عند استلام المنتج، إذا كنت غير راضٍ عن الطلب، فيرجى اتباع عملية الضمان والاتصال بنا مركز الدعم للحصول على إذن RMA، يجب أن يذكر: 1. رقم الطلب. 2. رموز العنصر الذي ترغب في إرجاعه. 3. سبب الإرجاع. ستراجع خدمة العملاء حالتك وتعرض عليك خيار الإرجاع. عند الاستلام، سيتم استبدال العنصر بعنصر آخر أو سيتم استرداد المبلغ المدفوع. العناصر القابلة للإرجاع العناصر التي يمكن إرجاعها / استردادها أو استبدالها بداخلها 30 أيام يجب أن تتبع عملية الاستلام المعايير التالية: 1. العناصر المعيبة التالفة/المكسورة أو الملطخة عند الوصول. 2. العناصر المستلمة بالحجم/اللون غير الصحيح. 3. العناصر غير المغسولة وغير البالية وغير المستخدمة والتي لم تلبي توقعاتك خلال 30 يومًا من الاستلام. الأصناف غير القابلة للإرجاع لن نقبل الإرجاع في الحالات التالية: 1. العناصر خارج إطار الضمان الممتد لـ 30 يومًا. 2. العناصر المغسولة أو البالية أو المستخدمة أو التي تم استخدامها بشكل خاطئ. 3. العناصر الموجودة ضمن الفئات التالية: التخفيضات وملابس السباحة والملابس الداخلية والأقراط. لا يغطي الضمان هذه العناصر لأسباب تتعلق بالنظافة. يجب تأكيد جميع الإرجاعات عبر مركز التذاكر. لن يتم قبول العناصر المرتجعة دون الحصول على إذن إرجاع البضائع (RMA). قضايا الحجم في مجال الملابس، قد نلاحظ اختلافات طفيفة في المقاسات بين العلامات التجارية والشركات المصنعة. من المهم أن تتحقق من جدول المقاسات وجدول تحويل المقاسات على المنتج قبل الطلب. إذا قمنا بشحن المقاس الخطأ إليك عن طريق الخطأ، فسوف نقوم إما برد المبلغ بالكامل أو نرسل لك منتجًا بمقاس بديل (إذا كان ذلك ممكنًا). إذا اخترت المقاس الخطأ، فسوف تقدم Gearbest استبدالًا أو استردادًا للعملاء، ولكن يرجى ملاحظة أن تكاليف الشحن لإرجاع المنتجات تكون على نفقة العميل. رسوم إعادة الشحن 1. يتحمل العميل رسوم الشحن اللازمة لإرجاع المنتجات. 2. يُرجى استشارة مكتب البريد المحلي لديك للتأكد من رسوم الشحن الفعلية للإرجاع. ننصحك باستخدام أرخص طريقة بريد جوي مسجل متاحة.
ترجمه "
Gearbest
الشعار
قارن العناصر
  • مجموع (0)
المقارنات
سلة التسوق