
محفظة جيربيست
كيفية التحقق من محفظة Gearbest الخاصة بي؟
الخطوة 1 قم بتسجيل الدخول إلى حساب Gearbest الخاص بك
الخطوة 2 انقر على "حسابي"
الخطوة 3 انقر على "محفظتي Gearbest" في "حسابي"
كيفية تعيين / إعادة تعيين كلمة مرور محفظة Gearbest الخاصة بي؟
السيناريو 1- تعيين/إعادة تعيين كلمة مرور محفظة Gearbest الخاصة بي في إدارة الحساب
لضمان سلامة محفظتك، يرجى إعداد كلمة مرور آمنة قبل الاستخدام.
- الخطوة 1: ابحث عن "محفظتي Gearbest" في "حسابي"
- الخطوة 2 انقر فوق "تفاصيل الحساب"، ثم انقر فوق "إعداد كلمة مرور المعاملة"
سيتم إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل. - الخطوة 3: تحقق من صندوق البريد الإلكتروني المسجل لديك للحصول على رسالة التحقق
ابحث عن الرابط في البريد الإلكتروني المرسل إليك وانقر عليه، ثم سيتم توجيهك إلى موقعنا على الويب لإعداد كلمة المرور الخاصة بك. - الخطوة 4: تعيين كلمة مرور المحفظة
يجب أن تحتوي كلمة المرور الخاصة بك على 6-10 أحرف وتتضمن نوعين من العناصر التالية: أحرف وأرقام وأحرف خاصة (على سبيل المثال >، @). - الخطوة 5 النجاح!
لقد تم تعيين كلمة المرور ويجب أن تبقى في الاعتبار لاستخدامها في المستقبل.
السيناريو 2 – تعيين كلمة مرور محفظة Gearbest الخاصة بي على صفحة الدفع
يمكنك أيضًا تقديم طلب لتغيير كلمة مرور محفظتك على صفحة الخروج.
- الخطوة 1 انقر فوق "تعيين كلمة مرور المحفظة"/ "نسيت كلمة مرور المحفظة"
سيتم إرسال بريد إلكتروني إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل. - الخطوة 2: تحقق من صندوق البريد الإلكتروني المسجل لديك للحصول على رسالة التحقق
ابحث عن الرابط في البريد الإلكتروني المرسل إليك وانقر عليه، ثم سيتم توجيهك إلى موقعنا على الويب لإعداد كلمة المرور الخاصة بك. - الخطوة 3: تعيين كلمة مرور محفظتك
يجب أن تحتوي كلمة المرور الخاصة بك على 6-10 أحرف وتتضمن إما اثنين من العناصر التالية: أحرف، أو أرقام، أو أحرف خاصة (على سبيل المثال >، @). - الخطوة 4 النجاح!
لقد تم تعيين كلمة المرور ويجب أن تبقى في الاعتبار لاستخدامها في المستقبل.
الملاحظات:
لم تتلق رسالة التحقق عبر البريد الإلكتروني؟
يرجى المحاولة مرة أخرى للنقر فوق "إعداد كلمة مرور المحفظة/إعادة تعيين كلمة مرور المحفظة" بعد دقيقة واحدة.
تأكد من تسجيل الدخول إلى حساب البريد الإلكتروني المسجل الصحيح.
في حالة عدم تمكنك من العثور على رسالة التحقق عبر البريد الإلكتروني، يرجى التحقق من مجلد البريد الإلكتروني العشوائي أو البريد العشوائي أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على المساعدة.
لم تتلق رسالة التحقق عبر البريد الإلكتروني؟
يرجى المحاولة مرة أخرى للنقر فوق "إعداد كلمة مرور المحفظة/إعادة تعيين كلمة مرور المحفظة" بعد دقيقة واحدة.
تأكد من تسجيل الدخول إلى حساب البريد الإلكتروني المسجل الصحيح.
في حالة عدم تمكنك من العثور على رسالة التحقق عبر البريد الإلكتروني، يرجى التحقق من مجلد البريد الإلكتروني العشوائي أو البريد العشوائي أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على المساعدة.
كيفية استخدام محفظة Gearbest الخاصة بي؟
السيناريو 1 - إجراء عملية شراء بمبلغ أقل من أو يساوي رصيد محفظة Gearbest المتوفر
- الخطوة 1: إضافة المنتج(المنتجات) إلى سلة التسوق
- الخطوة 2 انتقل إلى الخروج
- الخطوة 3: تقديم طلبك
- الخطوة 4: استخدم الرصيد المتوفر
- الخطوة 5 أدخل كلمة مرور محفظتك
- الخطوة 6 انقر فوق "الدفع"
- الخطوة 7 تم الدفع بنجاح
السيناريو 2 - إجراء عملية شراء بقيمة أكبر من الرصيد المتاح في محفظة Gearbest
إذا لم يكن رصيد محفظتك كافياً لتغطية مبلغ الطلب، فيمكنك استخدام طريقة دفع أخرى على الصفحة لدفع المبلغ المتبقي.
- الخطوة 1: إضافة المنتج(المنتجات) إلى سلة التسوق
- الخطوة 2 انتقل إلى الخروج
- الخطوة 3: تقديم طلبك
- الخطوة 4 استخدم رصيد المحفظة المتاح واختر طريقة الدفع معًا لإكمال الدفع
- الخطوة 5 أدخل كلمة مرور محفظتك
- الخطوة 6 انقر فوق "الدفع"
- الخطوة 7 تم الدفع بنجاح
الملاحظات:
ملاحظة: إذا دفعت المحفظة جزئيًا، ولكن فشلت عملية الدفع المتبقية، فيمكنك محاولة الدفع باستخدام طرق دفع أخرى على الصفحة.
ملاحظة: إذا دفعت المحفظة جزئيًا، ولكن فشلت عملية الدفع المتبقية، فيمكنك محاولة الدفع باستخدام طرق دفع أخرى على الصفحة.
إعرف المزيد من المعلومات على مدونتنا الرسمية:
1. دليل داخلي لاستخدام محفظة GB لصالحك
أسئلة حول حقيبة النقود
1. هل يمكنني سحب الأموال بعد الانتهاء من النشاط؟
- مدة المشاركة في Money Bag هي 72 ساعة. يجب عليك إكمال النشاط والسحب خلال هذا الوقت. سيتم اعتبار عمليات السحب المتأخرة بمثابة خسارة. بعد انتهاء الصلاحية، سيتم إعادة تشغيل نشاط Money Bag.
2. في السابق، لم تكن قواعد نشاط حقيبة النقود تنص على وجود فترة صلاحية - فلماذا توجد فترة صلاحية الآن؟
- سيتم ترقية نشاط Money Bag في 20 مايو 2019. اعتبارًا من هذا التاريخ، تنتهي صلاحية جميع مكافآت Money Bag (بما في ذلك المكافآت التاريخية) في غضون 15 يومًا؛ وسيتم حساب ذلك من تاريخ السحب. يرجى استخدام أي مكافآت متبقية في أقرب وقت ممكن.
3. لماذا لم تخبرنا أن مكافأة حقيبة النقود لها فترة صلاحية؟
- لقد أرسلنا إليك إشعارًا عبر البريد الإلكتروني بخصوص مكافآت Money Bag وفترة انتهاء الصلاحية في 5 مايو 2019. كما يوجد إشعار بفترة الصلاحية كلما قمت بإجراء عملية سحب. بالإضافة إلى ذلك، تسلط القواعد الضوء على فترة الصلاحية. للحصول على التفاصيل، يرجى الرجوع إلى [القواعد].
4. هل سيكون لكل مكافأة حقيبة أموال فترة صلاحية؟
- نعم، بعد 20 مايو 2019، تخضع المكافأة لكل عملية سحب لفترة صلاحية. هذه الفترة هي 15 يومًا من تاريخ السحب؛ وبعد ذلك، تنتهي صلاحية مكافأة حقيبة النقود تلقائيًا.
5. لماذا لا يمكنني المشاركة في نشاط حقيبة المال؟
1) يُحظر تمامًا أي انتهاك لقواعد النشاط. وفي حالة اكتشاف انتهاك أي مستخدم لهذه القواعد، فسيتم استبعاده من المشاركة؛ كما سيتم إزالة أي مكافآت مرتبطة بالنشاط.
2) نظرًا لتصميم الموقع الإلكتروني، فإن نشاط حقيبة النقود متاح فقط لبلدان محددة. إذا لم تكن مقيمًا في منطقة معينة، فلن تتمكن من المشاركة. يرجى الرجوع إلى أحدث تحديثات النشاط.